منتديات قمري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قمري

المرح والتسلية والفلـــــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خساااااااااااارة ماتوقعتك

كاتب الموضوعرسالة
قمري
صاحبة منتديات قمري
صاحبة منتديات قمري
قمري

المزاج : تمام التمااااااااام

خساااااااااااارة ماتوقعتك Empty
مُساهمةموضوع: خساااااااااااارة ماتوقعتك   خساااااااااااارة ماتوقعتك Icon_minitime8th مارس 2008, 10:10 pm

خسـاره ماتوقعتك تبيع وتشتـري فيني ,,, تخيلتـك مثل غيـــــرك تحس وداخلــــــــك إنســـــــان!

وانا اللي جيت لـك كلــي وخليــت اللي يبغينــــــي ,,, تخيــلت الهـوا جنــه لقيتــــــه للأســف بُركــان

رضيــت الهم والقــسوه ولا برضى تخلينـــــــــــــي ,,, ومن كثـر الغــلا والحب جروحــك أصبحــت بُستـان

ورغــم الدمعه لامنــك تنادي وقلتــــلي ويني ,,, الــبّي وافزع لصـــــوتك واجيـــلك جيـــــة الفرســـــــان

تصـد وتبتعــــــد عني وأنادي لاتجافينـــــــي ,,, انا وش ذنبـــي تجرحنـــــــــي وتنســـا حبنـــــا يافلان ؟

احيـدك قبل لاتنطق حروف اسمي تلاقينــــي ,,, واخلي دنيتـــــــك حلوه بعينـــــــك كلهـــا الــــــــوان !

ويوم احتجـت انا قربــك بكل سهولــه ترمينـي ,,, وهذي حكمــة الدنيـــــــا وفيت وجيـــت لي خـــــوان

احيــدك تعشق انفاسي واحيــــدك كنت مغلينـي ,,, احيـدك كنت لك نبضـــــــــه وكنت بقلبــي الشريــــان

حســافه ماتت البسمـــــه وفرحة عمــري وسنيـنـي ,,, على الله والشكـر للـــــــــــــــــــه منحنا نعمـة النسيـان!!!

من أروع ماقريــت ,,
https://mooony.yoo7.com

خساااااااااااارة ماتوقعتك
صفحة 1 من اصل 1